الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

الأولمبي يسعى إلى التعويض أمام الأخضر طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - الرياضة
الخميس, 11 تشرين1/أكتوير 2018 08:29

 

 

 

alkuwaitelheen

بدأ الجهاز الفني لمنتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب الكرواتي راجكو ماجيك العمل على تصحيح الأخطاء بعد الخسارة امام البحرين 1-2، أول من أمس، في انطلاق الدورة الودية التي يستضيفها استعدادا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقررة في مارس المقبل والمؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.
ويشارك في الدورة أيضاً المنتخب السعودي المدعو الى مواجهة البحرين، غداً، والكويت في 16 أكتوبر الجاري في ختام المنافسات.
بدأ «الأزرق» مباراته مع البحرين بتشكيلة ضمت سعود الحوشان في حراسة المرمى، راشد الدوسري وناصر سالم وجاسم عتيق وعلي عبدالرسول في الدفاع، عبدالعزيز وادي وفواز عايض وعيد الرشيدي ومبارك الفنيني ومشعل فواز في الوسط، وعبدالله الشرهان في الهجوم.
انطلق اللقاء وسط اداء هادئ ومتكافئ نسبيا من الفريقين حتى اشعل لاعب البحرين هاشم عيسى الأجواء بتسجيله هدف السبق من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21 قبل ان يضيف زميله جاسم سطيف الهدف الثاني في الدقيقة 45 اثر خروج خاطئ من حارس «الأزرق» سعود الحوشان.
وفي الشوط الثاني، أجرى ماجيك تغييرات عدة فظهر منتخب الكويت بمستوى فني افضل مما كان عليه الحال في النصف الاول من المباراة ونجح في تسجيل هدف وحيد حمل توقيع عيد الرشيدي في الدقيقة 68، قبل ان يحاول في الدقائق المتبقية ادراك التعادل في محاولات لم تثمر.