الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

الفضل: نرفض الإرهاب الفكري في قضية مُقتحمي المجلس طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - البرلمان
الخميس, 11 تشرين1/أكتوير 2018 08:15

 

 

alkuwaitelheen

رفض النائب أحمد الفضل ما أسماه «الإرهاب الفكري واستخدام مفردات معينة بحق نواب أنا منهم، ووصفنا بالساقطين، في الندوة التي أقيمت في ديوانية الدكتور النائب وليد الطبطبائي في شأن الدفاع عن مقتحمي المجلس».
ورد الفضل، في تصريح بالمركز الاعلامي لمجلس الأمة أمس، على «ادعاءات» عدد من النواب في الندوة، وقال «سأرد على ما ورد في التجمع الذي أقيم في ديوانية وليد الطبطبائي، ليس اعتراضا على آراء تم طرحها ولكن بسبب الارهاب الفكري واستخدام مفردات معينة بحق نواب أنا منهم»، مشيرا إلى ان «من حق النائب محمد هايف أن يبدي وجهة نظره ويسفه آراء الآخرين، وأن يُظهر مواطن الضعف في وجهة النظر المخالفة لوجهة نظره فهذا حقه، لكن ليس من حقه أن يتطاول على صاحب الرأي المضاد لرأيه».
وأوضح أنه سيرد على العبارات التي وردت على لسان النائب محمد هايف، ونائب آخر، مشيرا إلى ان «هايف وصف كل النواب الذين سيصوتون مع خلو مقعدي جمعان الحربش ووليد الطبطبائي بالساقطين، وهذا لفظ لا يصح استخدامه لأن هايف لم يسفّه الرأي وهذا حقه، بل وصف نوابا بالساقطين وهذا ليس من حقه». وذكر أن «هايف لم يأت على ذكر اسمي صراحة، لكني أحد النواب الذين سيصوتون مع خلو المقعدين، واتخذت هذا الموقف عن قناعة ولا يحق لمحمد هايف نعتي بالساقط، لمجرد أنني أحمل وجهة نظر مخالفة».