الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

إيمان الحسيني: أشبه حريم أول في عشاق رغم الطلاق طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - فن ونجوم
الجمعة, 05 تشرين1/أكتوير 2018 12:02

 

 

 

alkuwaitelheen

كشفت الممثلة البحرينية، المقيمة في الكويت، إيمان الحسيني عن توقيعها قبل أيام قليلة على عقدي عمل للمشاركة في عملين دراميين، أحدهما سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من العام 2019، فيما سيتم عرض الثاني خارج السباق الرمضاني، وتحديداً في شهر ديسمبر المقبل.
وقالت الحسيني\: «وقعت على عقد مشاركتي في مسلسل عشاق رغم الطلاق، وهو قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي في أولى تجاربها بكتابة عمل درامي كامل، وإخراج خالد جمال بمشاركة نخبة نجوم منهم انتصار الشراح، سليمان الياسين، نور، لطيفة المجرن، عبدالله بهمن، صابرين بورشيد، محمد الدوسري، ناصر الدوسري، روان العلي، ليالي دهراب، غادة الزدجالي، عيسى الحساوي وغيرهم، ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل في شهر ديسمبر المقبل».
وتابعت: «المسلسل بشكل عام اجتماعي، يناقش كمّاً من القضايا التي تلامس المجتمع، إلى جانب دخوله في خط الحب وأيضاً مسألة إهمال الزواج، والطبقة الاجتماعية وغيرها من الأمور، وفيه أجسد شخصية جديدة عليّ كلياً، متمثلة بفتاة جامعية تدعى ريم، من صفاتها البارزة أنها بريئة ومطيعة ولطيفة في تعاملها مع الآخرين ومسالمة لدرجة كبيرة، ويمكن القول إنها تشبه في صفاتها تلك (حريم أول)، إلى جانب كله تعيش ريم قصة حب جنونية مع أحد زملائها في الجامعة، وهذه القصة تمرّ بالعديد من الأحداث أترك تفاصيلها ليوم عرض العمل».
وعن الأسباب التي شدتها للموافقة على المسلسل، قالت: «هناك سببان أساسيان، أولهما وجود الثنائي المخرج خالد جمال والفنان محمد الدوسري اللذين سبق واجتمعت معهما في عمل سابق، وأحببت تكرار تجربة النجاح معهما. إلى جانب ذلك، بساطة وحلاوة النص الذي كتبته علياء الكاظمي، وجمالية شخصيتي التي رسمتها بصورة سلسة. وللعلم، شخصية ريم لا تشبهني بتاتاً سوى في هدوئها».
وأكملت الحسيني مشيرة إلى عملها الثاني: «أما العمل الثاني الذي وقعت عليه، فهو مسلسل لا موسيقى بالأحمدي، من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري، ومن بطولة جاسم النبهان، حمد العماني، عبدالله السيف، نور، فوز الشطي، شيماء الكويتية التي تخوض أولى تجاربها في عالم التمثيل وغيرهم. وأحداثه ستدور في حقبة قديمة، لكن لا يمكنني التصريح عن أي تفاصيل أخرى تخصّ المسلسل الذي من المفترض أن نباشر تصويره داخل الكويت في مطلع شهر يناير من العام المقبل، تمهيداً لعرضه خلال موسم دراما رمضان».