الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

عجلة التنقلات الفضائية... تواصل الدوران في مصر طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - فن ونجوم
الجمعة, 05 تشرين1/أكتوير 2018 11:57

 

 

 

 

alkuwaitelheen

تتواصل حركة التنقلات والتعاقدات لمقدمي برامج الفضائيات ومحطات الراديو في مصر، في موسم انتقالات إعلامية وُصف بأنه الأطول والأوسع.
مجموعة «إعلام المصريين»، رحبت بالتعاقد مع الفنان شريف منير، لتقديم برنامج أسبوعي عبر قناة «ON E» التلفزيونية، كما تعاقدت المجموعة مع المذيعة شيرين حمدي لتقديم برنامج فني في القناة إياها، لكنها لم تعلن عن التفاصيل.
وكشف الفنان والمطرب الشاب محمد سراج عن تعاقده مع إعلام المصريين، كمذيع راديو للمرة الأولى على راديو «هيتس»، حيث سيقدم سراج برنامج «الغنا رايح جاي» يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع في السادسة مساء، معبّراً عن سعادته بالعقد المبرم مع رئيس راديو النيل الإذاعي طارق أبوالسعود.
بدوره، أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين تامر مرسي، عن إتمام الصلح بين شبكة تلفزيون النهار والإعلامية ريهام سعيد، وتم إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي. وتقدم سعيد، برنامجاً جديداً عبر فضائية «الحياة»، خلال شهر أكتوبر الجاري.
وأفصحت الفنانة بدرية طلبة عن انتهاء تعاقدها مع فضائية «القاهرة والناس» كمقدمة لبرنامج «نفسنة». ويبدو أن بدرية، مقبلة على تجربة فضائية جديدة، لم تزح الستار عن ملامحها بعد.
على صعيد آخر، عُرضت أولى حلقات برنامج «رؤى» الجمعة الماضي على فضائية «دي إم سي»، والبرنامج من تقديم مستشار الرئاسة المصرية للشؤون الدينية الدكتور أسامة الأزهري.
كما عُرضت في اليوم ذاته، أولى حلقات برنامج «ما بتخلص حكاياتنا»، للإعلاميتين السوريتين نائلة عجيل وجوليا عجيل، عبر فضائية «LTC» المصرية الخاصة.
وفي راديو «90٫90»، قدمت الإعلامية سالي عبدالسلام استقالتها فجأة، موضحةً أنها تترقب خطوة جديدة. بينما نظمت قناة «النيل الدولية»، التابعة للهيئة الوطنية للإعلام المصرية وقطاع الأخبار، احتفالية ضخمة في أحد فنادق القاهرة، لمناسبة اليوبيل الفضي للقناة بعد مرور 25 عاماً على انطلاقها.