الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

الأبيض يخوض تدريبه النهائي بـ سرية طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - الرياضة
الجمعة, 10 آب/أغسطس 2018 00:55

 

 

 

 

 

alkuwaitelheen

يصل إلى الاسماعيلية اليوم الرئيس الفخري لنادي الكويت ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم يرافقة نائب رئيس نادي الكويت خالد الغانم، وعضو اتحاد الكرة صبيح ابل لحضور لقاء الاسماعيلي والكويت الذي يقام في السابعة والنصف من مساء الاحد المقبل على استاد نادي الاسماعيلية ضمن منافسات لقاء الذهاب من دور 32 للبطولة العربية للاندية لكرة القدم.
وينقل فريق الكويت تدريباته اليوم الى استاد الاسماعيلية بعد ان خاض حصتين تدريبيتين على الملعب الملحق بمقر اقامته بفندق توليب الفرسان، تحت قيادة مدربه الفرنسي فيلود ومعاونيه وبمشاركة 26 لاعبا. ويركز الجهاز الفني في مرانه الاساسي اليوم على زيادة وتيرة التدريبات والاستقرار على التشكيلة الاساسية التى يخوض بها اللقاء. وحرص الجهاز الفني على فرض السرية التامة على تدريبات الفريق ومنع اللاعبين من التصريحات الاعلامية لمنحهم المزيد من التركيز في المباراة.
من جانبه، اكد المنسق الاعلامي بنادي الكويت عمر الزامل ان المباراة تأتي في اطار تدعيم الروابط والصداقة بين الاندية العربية، وليس هناك خاسر وكسبان، مشيرا الى ان المشاركة في النسخة الحالية تعد الثالثة في تاريخ نادي الكويت حيث سبق ان شارك في نسختي 1989و2003 ووصل المباراة النهائية في المشاركتين.
وقال الزامل ان نادي الكويت يطمح الى تمثيل الكرة الكويتية بشكل افضل ومشرف، موضحا ان مدرب الفريق فيلود يعرف النادي الاسماعيلي والكرة المصرية جيدا، لخبرته في تدريب الاندية التونسية والجزائرية، كاشفا ان نادي الاسماعيلي كان يفاوض هذا المدرب قبل ان يتعاقد معه نادي الكويت.
واضاف الزامل ان الجهاز الفني درس الاسماعيلي عن قرب من خلال متابعة مبارياته في دورة نادي صلالة العماني، وايضا مباراتية في الدوري المصري امام الاهلي وبتروجيت ويعرف ابرز نجومة حسني عبدربه وعصام الحضري.

طوارئ في الاسماعيلي
اعلن النادي الاسماعيلي عن حالة طوارئ ورفع وتيرة تدريباته وسط حضور كثيف من الجماهير لمتابعة تدريبات الفريق، ومنع المدير الفني للاسماعيلي الجزائري خيرالله مضوي الراحة السلبية للاعبين، والتركيز على علاج السلبيات التى وقع فيها الفريق في المباريات الماضية، وطالب مضوي خلال اجتماعه مع قائد الفريق حسني عبدربه والحارس المخضرم عصام الحضري عقب مران امس الاول رفع شعار الفوز في لقاء الكويت، ومصالحة الجماهير بعد التعادل امام الاهلي وبتروجيت في الدوري الممتاز.
وتكثف ادارة النادي جهودها لقيد المحترف الاثيوبي اوكيكي للمشاركة في اللقاء في حالة وصول بطاقته الدولية، ويعد اوكيكي هداف الدوري الاثيوبي لمدة اربعة مواسم، الصفقة الرابعة في المحترفين في حين يحاول الجهاز الطبي تجهيز وجيه عبدالحكيم للمشاركة بعد اصابته في لقاء ظفار الودي.