الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

المطيري: الأصفر يستطيع تخطي الزمالك طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - الرياضة
الجمعة, 10 آب/أغسطس 2018 00:54

 

 

 

 

 

alkuwaitelheen

أعرب مساعد رئيس جهاز الكرة بنادي القادسية نواف المطيري، عن شكره وتقديره لسفير الكويت في مصر، محمد الذويخ، والمستشار عبد العزيز البشر، على زيارة معسكر الفريق، المقام حاليًا في الإسكندرية.
كما وجه المطيري، في تصريحات صحافية، الشكر للمسؤولين عن ملعب برج العرب، لتلبية متطلبات الفريق، استعدادًا لمواجهة الزمالك، غدا، في إطار منافسات البطولة العربية للأندية.
وأشار المطيري، إلى أن إدارة الفريق، عقدت اجتماعًا مع المنسق العام للمباراة، سامح صابر، للاتفاق حول كل تفاصيل المؤتمرين الفني والصحافي لمباراة القادسية والزمالك.
ونوه المطيري إلى أن الأصفر سيجري مرانه الأخير، مساء الغد، على الملعب الرئيسي لاستاد برج العرب.
وأكد المطيري، ثقته في لاعبي الأصفر، لتجاوز المهمة الصعبة أمام الزمالك، خاصة في ظل الحماس الذي يسيطر على الفريق.
وتابع: نحن جاهزون تماما لخوض هذه المواجهة، ورغم صعوبتها، فإن الجميع لديه ثقة كبيرة في تقديم اللاعبين مردودا إيجابيا خلال المباراة، لذلك يحرص الجهاز الفني خلال الفترة الحالية على تهيئة اللاعبين نفسيا وبدنيا.
من جهته، خاض الاصفر مراناً مسائياً، أمس، وبعد نهاية التدريب، عقد المدرب إيوان مارين، جلسة مع اللاعبين، أكد خلالها أهمية التركيز خلال التدريبات المقبلة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في ذهاب الدور الأول بالبطولة العربية.
يواصل الفريق الكروي الأول بنادي القادسية، اليوم، تدريباته على استاد برج العرب في الإسكندرية، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الزمالك المصري في ذهاب الدور الأول بالبطولة العربية للأندية، والمقررة إقامتها غدا.
وحرص الجهاز الفني للقادسية، بقيادة الروماني إيوان مارين، على فرض السرية على التدريبات، خوفا من أعين فريق الزمالك، الذي يرغب في جمع أكبر معلومات عن «الأصفر» قبل المواجهة، فضلا عن إيجاد نوع من التركيز التام في المران، وتنفيذ بعض الخطط والجُمل التكتيكية.