الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

الإعلام: التحقيق مع مسؤولي أزمة المصاعد طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - كويت
الأربعاء, 11 تموز/يوليو 2018 01:14

 

 

 

 

 

الكويت - الكويت الحين

 

alkuwaitelheen

أكد مصدر مطلع في وزارة الإعلام إحالة المسؤولين عن أزمة «المصاعد»، التي شهدتها الوزارة مؤخرا، إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراء المناسب، بعد ثبوت إهمالهم، وعدم تعاملهم مع الازمة بالشكل المطلوب.
وأوضح المصدر أن المصاعد تمت صيانتها بالكامل والتأكد من سلامتها، وجاهزة الآن للاستعمال، مشددا على عدم التهاون في ما يخص سلامة الموظفين والمراجعين، ولا مع المقصر أياً كان منصبه، فسلامة الموظفين والزائرين من الأولويات.
من جهة أخرى، كشف المصدر أن أعمال صيانة أجهزة التكييف مستمرة، وتم إصلاح الجزء الأكبر منها، والعمل جار لاستكمال صيانة البقية بعد تسلّم قطع الغيار المطلوبة من الشركات المختصة، التي تزود الوزارة.
وقال إن أجهزة التكييف تعمل حالياً بنسبة %95، وسير العمل مستمر، والخلل لا يتعدى %5، وسيتم الانتهاء من إصلاح جميع الأجهزة قريباً.

.. والنقابة تُطلق المخيم الربيعي لأعضائها

أقرت نقابة العاملين بوزارة الاعلام مشروع المخيم الربيعي لأعضائها، بعد انقطاع طويل عن اقامته وحرمان الموظفين وأسرهم من التجمع الترفيهي في مكان واحد.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة النقابة حمد بن حيدر ان المخيم سيكون بأفضل الإمكانات والخدمات لرواده من موظفي الوزارة وأعضاء النقابة، ويشتمل على كل ما يحتاجه الأطفال من ألعاب وبرامج تنافسية ومسابقات تعليمية ورياضية.
وأوضح بن حيدر أن النقابة عازمة على المشاركة في دوري الوزارات للموسم المقبل، وسيتم تشكيل الفريق الممثل لـ«الإعلام» وادخاله معسكرا ليبدأ استعداداته، مشيرا الى ان النتائج السابقة لفريق الوزارة قبل إيقافه كانت تنافسية وحقق بطولات عدة.
من جهته، أشار أمين صندوق النقابة حمد العوض إلى أن النقابة تفتح أبوابها بعد العطلة الصيفية كل يوم أربعاء لاستقبال الموظفين وأعضاء النقابة في جلسات حوارية يتم خلالها اختيار ضيف لمناقشة رواد الديوانية في الأمور التثقيفية الإدارية والنفسية والمهارية.
وقال العوض ان ديوانية النقابة لجميع الموظفين، وتضم أماكن مخصصة للنساء، موضحاً أن العروض التي ستستقطبها النقابة لأعضائها هي لخدمة الموظفين وتخفيف العبء المالي عليهم والعلاج بالمستشفيات الخاصة وشراء الأدوية، إضافة إلى عروض مميزة بالفترة الصيفية والسفر، وما زلنا نتلقى العروض، وسنطرح أفضلها لأعضاء النقابة بالقريب العاجل.