الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

مجلس الوزراء: التزام كامل بتوجيهات سمو الأمير طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - كويت
الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2018 04:17

 

 

 

 

 

alkuwaitelheen

عبّر مجلس الوزراء عن اعتزازه وتقديره للتوجيهات السامية التي تضمنتها كلمة صاحب السمو الأمير بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان، مؤكدا التزامه الكامل بهذه التوجيهات السديدة، داعيا المولى عز وجل أن يؤيد مسيرة الشعب الكويتي نحو التقدم في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
ورفع المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سمو الأمير وسمو ولي العهد وللشعب الكويتي الكريم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يعيده على كويتنا الغالية، والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
واستمع مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي أمس إلى عرض قدمه وزير الصحة حول المشروعات الصحية الجديدة التي تم إنجازها أخيراً، وما اشتملت عليه من طاقة سريرية وخدمات صحية ونوعية متميزة، مشيداً بهذه الإنجازات ومعربا عن ثقته في أن تحقق هذه المشاريع نقلة نوعية ملموسة في تطوير الخدمات الطبية والرعاية الصحية.
وكلف المجلس الجهات المعنية بدراسة مدى إمكانية الاستثمار بمشروع جسر الشيخ جابر الأحمد مستقبلاً من كافة الجوانب القانونية والإجرائية بالتنسيق مع إدارة الفتوى والتشريع.

افتتاح توسعة المستشفى الأميري في أغسطس المقبل

أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح أن افتتاح مشروع توسعة المستشفى الأميري سيتم في شهر أغسطس المقبل.
وقال الوزير الصباح في تصريح عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء إنه «يتم حاليا إيصال التيار الكهربائي والماء وفحص المبنى لمشروع توسعة المستشفى الأميري وبعدها سيتم تجهيز المشروع بالطاقم الطبي والفني تمهيدا لافتتاحه».
وحول مشروع مركز الشيخة سلوى صباح الأحمد للخلايا الجذعية والحبل السري قال الصباح إن «هذا المركز سيتم تشغيله في شهر سبتمبر المقبل بعد أن يتم تزويده بالطاقم الطبي والفني وتركيب الأجهزة الطبية».