الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

زين حريصة على تمكين الشباب ودعم إنجازاتهم طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - مجتمع
الجمعة, 08 حزيران/يونيو 2018 16:43

 

 

alkuwaitelheen

أكدت الرئيسة التنفيذية لشركة زين الكويت إيمان الروضان أن تكريم «زين» لأوائل الثانوية العامة ومختلف مراحل التعليم الموازي للثانوية العامة يأتي في إطار اهتمامها بتمكين الشباب والحرص على دعم انجازاتهم وتطور ورقي مجتمعاتنا، مشيرة إلى أن هذه المبادرة ما هي إلا بداية لمساهمة اكبر لشبابنا للدفع بعجلة الحضارة والتقدم للمجتمعات والاقتصاد في الكويت والعالم الاسلامي.جاء ذلك خلال كلمة ألقتها خلال تكريم زين للطلبة الاوائل في الثانوية العامة ومختلف مراحل التعليم الموازي للثانوية العامة والذي نظمته الشركة في مقرها بحضور عدد من موظفي الهيئة الإدارية من ضمنهم عريف الحفل مدير العلاقات الداخلية والخارجية في قطاع العلاقات والاتصالات بالشركة حمد غازي المطر.

وخاطبت الروضان المتفوقين قائلة: ها انتم تقطفون ثمار ساعات وايام واشهر من التعب والعمل الجاد والاجتهاد، فرحلة طلب العلم لم تكن سهلة لكنكم كنتم على اكبر قدر من المسؤولية وكنتم جديرين بالثقة التي اولتها لكم عائلاتكم وبلدكم، وإنه لمن الجميل ان نعيش هذا الشعور وكلنا فخر بكم، مؤكدة أن فرحة النجاح لا تعادلها فرحة اخرى وهذه الفرحة تقاس بمدى الجهد والعمل المتواصل بلا كلل ولا ملل على مدار العام، فمن حقكم ان تفرحوا وهو الانجاز الذي يحمل معه مفتاح العبور لرحلة جديدة نحو نجاح آخر.

وتابعت: ان رحلة النجاح ما زالت مستمرة فهي رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمستقبل امامكم وانتم المستقبل الذي سيكون مشرقا، فثقتنا فيكم غير محدودة وبحماسكم وشغفكم بالتفوق ستكونون قادرين على تقديم انفسكم كأبناء جيل جديد يحمل معه الامل والتفاؤل لهذا الوطن وتجسدوا طموحاتكم على ارض الواقع.

وشددت الروضان على أن «زين» تضع دعم المنظومة التعليمية على راس اولوياتها، فالتعليم يمثل حجر الاساس للنهوض باقتصاد الدولة في المستقبل ونقوم بالتعاون مع مختلف المؤسسات والمبادرات التعليمية في الدولة للاستثمار في العديد من برامج التعليم وننتظر بفارغ الصبر ان نراكم عن قريب في إحدى مبادراتنا التعليمية القادمة في القريب العاجل.

واختتمت بالقول: اننا فخورون بإنجازات طلبتنا من الشباب والشابات، ونشكر وسائل الاعلام المختلفة لإبراز دور زين ونحن نحرص على ان نكون سباقين دائما في كل عام لتكريم ابنائنا الطلبة.

الحضارة الإسلامية والعربية بنيت على العلم.. ومتفائلون ببناء الوطن بسواعد أبنائه وبناته

ذكرت الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت إيمان الروضان أن الحضارة الإسلامية والعربية بنيت على العلم، ولدينا من المتفوقين الشباب والشابات ما يمكن اعادة حضارتنا بسواعدهم، موضحة أن فرحة الآباء والامهات تفوق الابناء والبنات، فهم سعداء برؤية نتاج جهدهم وصبرهم.

وخاطبت الروضان المتفوقين على هامش الحفل قائلة إن المسؤولية بدأت الآن وهي على عاتقكم فستخرجون من الصفوف الى الجامعة كنموذج مصغر لمعترك الحياة وستواجهون تحديات فلا يتوقف طموحكم عند اي معوقات فمجال الحياة واسع.

وشددت على أن السعادة لا تاتي من الشهادة فقط وانما من العلاقة مع الله ثم الوالدين والاهل والصديق الصالح، فالنجاح ليس مجرد تحقيق للهدف، وانما يكون جليا من خلال المرونة مع تحديات الحياة، متقدمة بالمباركة للامهات والآباء جميعا على هذا الانجاز الرائع.