الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

نجوم يؤدون العمرة في رمضان.. أبرزهم تامر حسني ومي حريري طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - فن ونجوم
الجمعة, 08 حزيران/يونيو 2018 15:47

 

alkuwaitelheen

يؤدي عدد من الفنانين مناسك العمرة في شهر رمضان، حيث لم يغب عن بال هؤلاء أن يقوموا بمشاركة الصور مع متابعيهم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

من أبرز هؤلاء النجم مصطفى شعبان، الذي يعيش أسعد أيامه حاليا، بعد نجاح مسلسله “أيوب”، الذي يشارك في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري، وقام “شعبان” بنشر صورته أمام باب الكعبة، معلقا عليها قائلا “باب الكعبة، اللهم صلي وسلم على حبيبنا وسيدنا محمد”.

بعد نجاح عروض “مسرح مصر” حرص الفنان أسامة محمد الشهير بـ”أوس أوس” على زيارة الأراضي المقدسة لأداء العمرة بصحبة زوجته، وقد قام أيضا بنشر صورتهما بملابس الإحرام، وعلق قائلا “من أحلى مكان في الدنيا ربنا يتقبل منا ويكتب لكل الناس زيارة البيت الحرام يا رب.. وكل سنة وأنتم طيبون”.

سافرت مي حريري أيضا إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة هناك، ونشرت الفنانة اللبنانية مجموعة صور لها بملابس الإحرام، ظهرت في إحداها من أمام الكعبة المشرفة.

عاد الفنان المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، من الأراضي المقدسة السعودية، بعد أدائهما مناسك العمرة، ووجه “نجم الجيل” رسالة لجمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد لهم فيها أنه دعا الله أن يستجيب لكل ما يتمنونه.