الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

الأزرق يواصل استعداداته لـ الفراعنة طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - الرياضة
الأربعاء, 16 أيار/مايو 2018 08:47

 

 

 

 

alkuwaitelheen

باشر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تدريباته مساء امس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة استعدادا للقائه التجريبي المقبل امام المنتخب المصري 25 الجاري على استاد جابر الدولي، وذلك في اعقاب خلود لاعبي الازرق الى الراحة لثلاثة ايام عقب مباراة فلسطين الاخيرة، والتي فاز بها الازرق بهدفين للاشيء.
وشهد مران الامس عودة الثلاثي المصاب بدر المطوع وفهد العنزي وسليمان عبدالغفور للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غيابهم للاصابة في الفترة السابقة وخضوعهم لبرنامج علاجي تحت اشراف طبيب المنتخب د.عبدالمجيد البناي.
كما انتظم نجم الازرق فهد الانصاري في التدريبات، بعد عودته من المشاركة مع فريقه اتحاد جدة، بينما غاب عن مران الامس كل من مشعل فواز ومحمد فريح ويوسف ناصر وحميد القلاف وحسين حاكم وطلال الفاضل وفهد الهاجري وفيصل زايد وفيصل عجب وسلطان العنزي لاسباب مختلفة ما بين اعتذار للجهاز الاداري والتعرض لوعكة صحية وظروف خاصة.
وحرص الجهازان الفني والاداري للمنتخب على الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريب لشرح برنامج الاعداد خلال الفترة المقبلة، حيث ستتواصل التدريبات اليوم وغدا على ان يحصل اللاعبون على راحة يومي الخميس والجمعة المقبلين ليعود الجميع للانتظام في التدريبات اليومية حتى الاربعاء المقبل، حيث يدخل المنتخب في معسكر داخلي حتى يوم المباراة.