الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

عبدالعزيز المرزوق: كأس التفوق كويتاوي رسمياً طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - الرياضة
الأربعاء, 16 أيار/مايو 2018 08:45

 

 

 

 

alkuwaitelheen

اعلن رئيس مجلس ادارة نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق عن فوز النادي بكأس التفوق الرياضي العام رسميا في نسخته الحالية 2018/2017 للمرة الثامنة في تاريخ النادي والسابعة على التوالي وبفارق كبير عن اقرب منافسيه.
جاء ذلك خلال احتفالية ديوان كويتاوي بتتويج الفريق الاول لكرة القدم بكأس سمو امير البلاد لكرة القدم وبحضور عضو مجلس الادارة معن الرشيد ورئيس العلاقات العامة نواف الجريد ونائبه احمد الكوس ونائب مدير لعبة الطائرة جاسم العنزي ورئيس الديوان اسعد مندني وامين السر ناصر المكيمي واعضاء الديوان صبري بوعباس وحمد الرومي واحمد الجريد وعلي مسباح.
واضاف عبدالعزيز المرزوق قائلا ان محافظة نادي الكويت على كأس التفوق الرياضي طوال السنوات الماضية لم تأت من فراغ، وانما نتيجة جهد وخطة احترافية في ادارة الالعاب الرياضية والدعم المستمر من اعضاء مجلس الادارة والمتابعة والتدقيق في كل كبيرة وصغيرة، مشيرا الى ان نادي الكويت من انجاز الى انجاز بعد ان سيطر على جميع البطولات.
وشدد المرزوق على اهميته الدور الذى يقوم به ديوان كويتاوي في حشد الجماهير التي كان لها دافع معنوي كبير في مساندة وتحفيز اللاعبين في جميع الالعاب الرياضية.
وقال المرزوق ان انجاز الفريق الاول لكرة القدم غير مسبوق بحصوله على 7 بطولات خلال الموسمين الماضيين، والذي جاء بفضل من عند الله تعالى ثم بعزيمة وجهد اعضاء مجلس الادارة واللاعبين والجهازين الفني والاداري، مؤكدا ان الابيض قادر على المنافسة بقوة في البطولة العربية للاندية، والتي وضع لها استراتيجية خاصة بالتعاقد مع المدرب الفرنسي فيلود، وكانت المفاوضات معه قد حسمت قبل اسبوع من نهاية الموسم، وهناك محترفون بصدد التعاقد معهم في مراكز الدفاع والوسط والهجوم.

معن الرشيد: احتفالية في بداية الموسم
من جانبه، اشاد عضو مجلس ادارة نادي الكويت معن الرشيد بمبادرة ديوان كويتاوي بالاحتفال بالبطولات الثلاث التي حققها الابيض، وكان اخرها كأس سمو الامير، مشيرا الى ان الديوان عودنا دائما الاحتفاء بانجازات نادي الكويت
واضاف الرشيد ان ادارة النادي ارتأت تأجيل الاحتفال ببطولات النادي الى بداية انطلاق الموسم الجديد 2018 /2019 بسبب ضيق الوقت.
واضاف ان اعتبار نادي الكويت النادي الاوحد اصبح مسألة وقت في ظل احتكاره غالبية الالعاب الرياضية، وجار حاليا تجهيز بقية الالعاب المستعرة وعددها قليل في الوصول الى منصات التتويج، مؤكدا ان فريقي الكرة واليد مؤهلان للبطولات الخارجية وان هناك خطة طموحة لفريق الكرة لتجهيزه للبطولة العربية وايضا فريق اليد في حالة رفع الايقاف عن مشاركاته الخارجية، مشيرا الى تعرض يد الكويت الى ظلم فادح نتيجة الايقاف الدولي، كاشفا ان ادارة الكويت اعدت كل الترتيبات لاستضافة بطولة اسيا لاندية اليد، لكن قرار الايقاف تسبب في الغائها وكانت فرصة يد الكويت قوية في المنافسة في ظل النتائج التي يحققها منذ 6 سنوات.
وعن ترشحه لانتخابات مجلس اتحاد الكرة، قال الرشيد ان في حالة فوزه بمقعد مجلس الاتحاد سيتطلب منه الاستقالة من عضوية مجلس ادارة نادي الكويت.