الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

أخ يقتل شقيقه بسبب الأستروكس طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - جرائم وحوادث
الجمعة, 11 أيار/مايو 2018 22:15

 

 

alkuwaitelheen

بعدما فقد أدميته وتحول بسبب تعاطى المخدرات إلى حيوان، يبحث فقط عن إشباع غرائزه، ويحارب كل من يحاول كبح جماح رغبته، حتى أنهى حياة شقيقه بعد أن نهره بسبب اعتدائه على والدته بسبب رفضها إقراضه أموال لشراء الأستروكس.

وقف رمضان. ع 21 سنة عاطل أمام النيابة جامد الملاح، وبصوت لا يحمل أدنى شعور بالذنب أعترف قائلا: "أنا حرمته من حياته زى ما حرمنى من المخدرات"، وتابع حديثه مسترسلا رفض إعطائى أموالا لشراء مخدر "الأستروكس".

واستطرد المتهم بقتل شقيقه فى اعترافاته أمام النيابة العامة قائلا: "يوم الحادث طلبت من والدتى أموال لشراء مخدر الأستروكس، فحاولت أن أخذ منها محفظتها بالقوة ومنعتنى، واتصلت والدتى بشقيقى "إسلام ع"، للحضور إلى الشقة وإحضار الأموال، وعقب وصول شقيقى للمنزل نهرنى بسبب اعتدائى على والدتى، فنشبت مشادة كلامية بينا، تطورت إلى مشاجرة أحضرت على أثرها سلاح أبيض "سكين" وسددت عدت طعنات إلى شقيقى، أدوت بحياته فى الحال ثم تركته غارق فى بركة من الدماء، وسط عويل وصراخ أمى وهربت لتناول الأستروكس.

من جانبها قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد أبو المعالى وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام للنيابات، بإحالة المتهم محبوس إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، ووجهت له تهمة القتل العمد.

جاء قرار النيابة العامة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، فى القضية والذى كشف عن أن الوفاة حدثت نتيجة إصابة المجنى عليه بطعنتين نافذتين فى الصدر والبطن، كما تسلمت النيابة التحريات النهائية للمباحث الجنائية حول الواقعة.

وكانت قد شهدت منطقة الأميرية بالقاهرة جريمة قتل بشعة، بعدما ذبح عامل شقيقه بمطواة؛ بسبب رفضه إعطاءه نقودًا لشراء مخدر الأستروكس.

تلقى قسم شرطة الاميرية إخطار من نجدة القاهرة يفيد بلاغ من الأهالى بمقتل عامل على يد شقيقه بسبب خلافات عائلية، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث وتبين صحة الواقعة.

واسفرت التحريات أن المتهم طلب من والدته أموالا لشراء مخدر الأستروكس، فاتصلت، بشقيقه، للحضور، ونشبت مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه أحضر على إثرها المتهم سلاحًا أبيض "سكين" وطعن به شقيقه.

فيما تم القبض على المتهم، والتحفظ على الأداة المستخدَمة فى الحادث، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.