الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

مسلسل أهو دا اللي صار يبحث عن قناة تعرضه طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - فن ونجوم
الجمعة, 11 أيار/مايو 2018 06:04

 

 

 

 

alkuwaitelheen

رغم الإعلان خلال الفترة الماضية عن تسويق مسلسل الفنانة روبي «أهو دا اللي صار» على إحدى القنوات المشفرة، الذي يكتبه عبدالرحيم كمال، ويخرجه حاتم علي، فإن سوق الدراما تغيرت بشكل كبير خلال الأيام الماضية، وهناك قنوات استحوذت على مسلسلات أخرى، وقنوات غيَّرت خريطتها واستبدلت مسلسلات كانت متعاقدة عليها الفترة الماضية، وهو الأمر الذي جعل مسلسل «أهو دا اللي صار» خارج حسابات القناة قبل انطلاق العرض بأيام، حيث يبحث صناع المسلسل حالياً على قناة لعرض المسلسل، خاصة أنه يتبقى 8 أيام على انطلاق الماراثون الرمضاني.
وفي السياق نفسه، كان قد تم طرح بوسترات المسلسل من أجل الدعاية للعمل على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر صفحة المسلسل على فيسبوك، وتصدر كل بطل بوسترا بمفرده.
تدور أحداث المسلسل في فترة تاريخية قديمة، إذ تبدأ أحداثه في نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث التي مرت على مصر اجتماعيًا وسياسيًا في إطار درامي غنائي من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التي ظهرت في مصر عبر هذه السنوات. والمسلسل من بطولة روبي، سوسن بدر، محمود البزاوي، أروى جودة، أحمد داوود، محمد فراج، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج حاتم علي