الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

نجوم الدراما التركية طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - فن ونجوم
الجمعة, 13 نيسان/أبريل 2018 14:39

 

 

 

 

 

alkuwaitelheen

أفجان تتألق في حفل «فداء الروح»

احتفل النجم التركي بوراك اوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» بافتتاح عرض فيلمه الجديد «فداء الروح» الذي يشارك في بطولته أمام الفنان كرم بورسين.
مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية حرصوا على تهنئة بوراك بحضور حفل الافتتاح، ومن أبرزهم، خديجة شنديل وزوجها بوراك سايشار، مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني، وبالطبع رافقت النجمة سيريناي ساريكايا حبيبها كرم إلى الحفل.
أما فهرية أفجان زوجة بوراك فقد نجحت في سرقة الأنظار بأناقتها اللافتة خلال الحفل، حيث تألقت بـ Jumpsuit سوداء لامعة، ورفعت شعرها للخلف بشكل زاد طلّتها إثارة وجاذبية.
يُذكر أن آخر أعمال بوراك أوزجفيت الدرامية كان مسلسل «حب أعمى» الذي شارك في بطولته أمام الفنانة التركية نسليهان أتاغول.

أويكو وخطيبها في جولة تسوق

ظهرت النجمة التركية أويكو كارايل، الشهيرة بـ«جميلة»، مع خطيبها المغني التركي جان بونومو في جولة تسوق جمعتهما بمركز زورلو التجاري.
وفي الوقت الذي لم يجب فيه العاشقان عن أسئلة الصحافيين، كشفت ابتساماتهما عن مدى سعادتهما، خاصة أنهما يجهزان لحفل زفافهما المرتقب.
أويكو اعلنت خطبتها على جان منتصف فبراير الجاري بالتزامن مع عيد الحب، وقد حدد الخطيبان يونيو المقبل موعداً لاقامة حفل زفافهما، على أن يكون في أحد فنادق سواحل منطقة تشاشما في مدينة أزمير، ومن المنتظر أن يمكث العروسان هناك لعدة أيام لقضاء شهر العسل.
يُذكر أن أويكو التي سبق ان ارتبطت عاطفياً بالممثل أولاش تونا، حققت نجاحا وشهرة كبيرة بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «عودة مهند» أمام النجمين كيفانج تاتليتوغ الشهير بـ«مهند» وبورا جولصوي الشهير بـ«مؤيد»، وعُرض لها حديثاً مسلسل «نبضات القلب» الذي تشارك في بطولته أمام جوكهان ألكان.

أتاغول ودوغلو في إعلان مليوني

نسليهان وقادير في الاعلان

وقع اختيار إحدى ماركات النظارات الإيطالية على النجمة التركية نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو للقيام بحملة إعلانية لمصلحة الماركة نظراً للجماهيرية والشعبية التي يتمتع بها الثنائي.
نسليهان ستتقاضى أجراً عن الإعلان يصل إلى مليون ليرة، وهو المبلغ نفسه الذي سيحصل عليه قادير، وقد صور النجمان بالفعل جلسة تصوير لمصلحة النظارة الإيطالية.
يُذكر أن نسليهان أتاغول وقعت في حب قادير دوغلو خلال مشاركتهما في مسلسل «فاتح حربية» عام 2013، وتوج الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف ضخم حضره نخبة من ألمع نجوم تركيا عام 2016.
من ناحية أخرى، يُعرض لنسليهان حالياً مسلسل جديد بعنوان «القاع» أمام إيلكر كاليلي، وهو العمل الذي تعود به إلى جمهورها بعد مسلسل «حب أعمى» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي بوراك أوزجفيت، وتلعب نسليهان في «الانتحاري» شخصية فتاة مخترقة «هاكر»، في الوقت الذي يجسد فيه إيلكر دور طبيب نفسي يحاول علاجها.

سايشمان بين معجبيه في أنغولا

تولغان سايشمان في مطار انغولا

وصل النجم التركي تولغهان سايشمان إلى أنغولا في زيارة قصيرة تلبية لدعوة من محبيه، بعد النجاح والشعبية الكبيرة التي حققها هناك بعد عرض مسلسله «لن أتخلى ابدا».
تولغهان فوجئ بحشد كبير من محبيه في انتظاره بالمطار، وسبب اندفاع الجماهير لالتقاط صور تذكارية معه ازدحاما شديدا، اضطرت معه الشرطة والحرس الخاص بالنجم التركي للتدخل لتفريق المعجبين، وانقاذ تولغهان لاخراجه من المطار بأمان.
يُذكر أن تولغهان سايشمان عُرض له حديثاً مسلسل «اللؤلؤة السوداء» الذي شارك في بطولته أمام النجمة التركية هاندة إرتشل، إلا أن الشركة المنتجة للعمل قررت وقف المسلسل بعد الحلقة العشرين منه نتيجة انخفاض نسب المشاهدة.