الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

أمير الكويت يعزي الرئيس الفرنسي في ضحايا عملية احتجاز الرهائن جنوبي باريس طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - برقيات
الجمعة, 30 آذار/مارس 2018 16:10

 

 

alkuwaitelheen

بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية عزاء إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في ضحايا عملية احتجاز الرهائن في أحد المتاجر في بلدة تريب جنوب غرب فرنسا والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

وأعرب أمير الكويت- في البرقية- عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة للعملية، مؤكدا موقف بلاده الرافض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها إلى جانب فرنسا وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية للحفاظ على أمنها واستقرارها.

كما أعرب أمير الكويت عن تعازيه وصادق مواساته لضحايا هذا الحادث الإرهابي الآثم، راجيا لهم الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

كما بعث ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتي عزاء مماثلتين في ضحايا الحادث الإرهابي.

وكان مسلح أعلن انتماءه لتنظيم (داعش) الإرهابي قد أطلق النار صباح اليوم الجمعة على سائق سيارة، قبل أن يهاجم أفرادا للشرطة الفرنسية يرتدون زيا مدنيا ويصيب أحدهم ثم يقوم باحتجاز رهائن في متجر ببلدة (تريب) جنوبي باريس، مما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة خمسة آخرين قبل أن تتمكن الشرطة الفرنسية من تصفيته خلال عملية مداهمة.