الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

الإعاقة: الأعمال الممتازة.. قريباً طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - كويت
الإثنين, 12 آذار/مارس 2018 02:05

 

 

 

alkuwaitelheen

كشف نائب مدير القطاع المالي والاداري بهيئة ذوي الإعاقة ماجد الصالح، عن قرب انتهاء الهيئة من عملية تقييم الموظفين ولم يتبق منها إلا الجزء اليسير، منوها بأنه عند اعتماد التقاييم سيتم صرف مكافآت الأعمال الممتازة للمستحقين الحاصلين على درجات الامتياز.
وقال الصالح على هامش حضور ندوة BALANCE BRAIN الذي نظمتها إدارة التأهيل المهني في السالمية بالتعاون مع مركز كوريا للابداع تحت رعاية مدير عام الهيئة د. شفيقة العوضي، إن الهيئة ستتولى عملية صرف المكافآت بحسب الميزانية المتاحة لتشمل جميع المستحقين في سبيل تشجيع الموظفين المميزين على الاستمرار بتقديم المزيد من الجهد والعطاء وتحفيز زملائهم على تحقيق التميز في أدائهم بالعمل.
وأشار إلى انتهاء الهيئة من إعداد مشروع الميزانية المقترحة للعام المالي المقبل وتم رفع المشروع إلى وزارة المالية لاعتماده بشكل نهائي.
وأضاف أن هناك الكثير من المساعي والجهود التي يقوم بها العاملون في الهيئة لتطوير العمل والارتقاء في دوره المطلوب لخدمة فئة عزيزة على قلوب الجميع.
وحول عملية التدوير الأخيرة، قال الصالح: إن «وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، هند الصبيح، لديها نظرة شاملة في إدارة الجهات التي تقع تحت مسؤوليتها، مشيرا إلى أنها على هذا الأساس كان لها رؤية في اجراء التدوير من وجهة نظرها.
وعودة إلى الفعالية، أكد الصالح أن الهدف من الندوة التعريفية الاطلاع على تجارب كوريا ومدى تقدمها في كيفية التعامل مع بعض حالات ذوي الاعاقة، معتبرا أن الندوة مهمة جدا وخصت مرضي التوحد والفصوص، وكيفية تعامل المعالج مع هذه الحالات.