الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

«المشروعات السياحية» تقدم سيرك «العصر الذهبي» في الجزيرة الخضراء طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - مجتمع
الجمعة, 09 آذار/مارس 2018 16:10

 

 

alkuwaitelheen

أعلنت شركة المشروعات السياحية أنها تنظم عرضا خاصا لسيرك «العصر الذهبي»، الذي تم ابتكاره حصريا للكويت بالتعاون مع سيرك مادونا بوغليون العالمي، وذلك عند الساعة 7 مساء من يوم غد الجمعة 9 مارس في الجزيرة الخضراء، بالإضافة إلى تقديمها خصما مميزا على التذاكر بقيمة 30% وتوزيع العديد من الهدايا القيمة على الحضور.

وتقام عروض سيرك «العصر الذهبي» حاليا في المدينة الترفيهية بمنطقة الدوحة، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية مارس الجاري.

كما يعتبر السيرك عرضا فنيا فريدا من نوعه، لما يتضمنه من فنون جميلة وعروض مبتكرة تجمع بين الحركات البهلوانية، الموسيقى، الدراما، الكوميديا، عروض الفروسية وغيرها الكثير بمشاركة أكثر من اثني عشر من أرقى عروض السيرك في العالم.

وصرح مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون الترويحية في شركة المشروعات السياحية غازي فيصل الهاجري «بأننا نسعى إلى تطوير خطط استراتيجية طويلة المدى تركز على ابتكار مشاريع ترفيهية مذهلة وتنشيط قطاع السياحة في الكويت، وقد كان سيرك «العصر الذهبي» باكورة هذه المشاريع الهادفة لتقديم تجربة ترفيهية عالمية لجمهورنا الكويتي.

مضيفا أنه من المقرر تقديم عرض خاص من فقرات السيرك لزوار الجزيرة الخضراء يوم الجمعة المقبل الساعة 7 مساء، وسيتضمن هذا الحدث توزيع هدايا قيمة على الحضور، بالإضافة إلى بيع التذاكر مع خصم خاص بقيمة 30% حتى يحظى الجميع بفرصة حضور السيرك.

مشيرا إلى أن هذا الخصم مستمر حتى نهاية مارس الجاري».

وأضاف الهاجري أن الإقبال الجماهيري الكبير الذي حققه السيرك ما هو إلا دليل على النجاح البارز لهذا المشروع الترفيهي الضخم الذي تقدمه شركة المشروعات السياحية بالتعاون مع سيرك مادونا بوغليون العالمي، مما دفعنا لتقديم المزيد من العروض الشيقة بالتزامن مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية.

يذكر أن عروض سيرك «العصر الذهبي» مناسبة لجميع الأعمار، وسيتم تقديم عرض واحد خلال أيام الأسبوع من الإثنين إلى الخميس، وعرضين خلال عطلة نهاية الأسبوع أي يومي الجمعة والسبت.

ويمكن لكل من يرغب في شراء التذاكر الحجز عبر الموقع الإلكتروني kuwaittourism.com أو عن طريق مرافق شركة المشروعات السياحية.