الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

فلّة الجزائرية تصيبها العدوى.. وتنضم إلى قائمة الفنانات “المُعتزلات مؤقتاً”! طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - فن ونجوم
الجمعة, 09 آذار/مارس 2018 15:33

 

 

alkuwaitelheen

أعلنت الفنانة فلة الجزائرية اعتزالها الفن بشكل نهائي، وذلك أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج الجزائرية، مساء أمس الثلاثاء. وبرّرت “فلة” قرارها بالتهميش الذي تتعرّض له في الوسط الفني؛ ما يذّكرنا بعدد من النجمات اللاتي اعتزلن مؤخرا للسبب نفسه، أو غيره، قبل أن يتراجعن عن القرار بعد فترة وجيزة من الاعتزال؛ ما يشير إلى أنه اعتزال “فشنك” أو غير حقيقي.

فلة

اعتذرت فلة لجمهورها عن اتخاذها قرار الاعتزال، مؤكدة أنها أقدمت عليه بعد حالة التهميش التي تعرّضت لها داخل الوسط الفني الجزائري، فضلا عن عدم اهتمام الدولة بالقطاع الفني، وأضافت أنها سوف تتجه خلال الفترة المقبلة للأعمال الحرة والتجارة، وأنها لن تعود إلى الفن مرة أخرى، مكررة اعتذارها للجمهور الذي كان أحد الأسباب فيما وصلت إليه من نجومية. وشكّك البعض في هذا الاعتزال، مؤكدين إمكانية تراجع فلة عن قرارها، الذي سبق أن اتخذته من قبل، ثم تراجعت عنه لاحقا.

وعد البحري

كانت المطربة السورية وعد البحري أعلنت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن اعتزالها الغناء، لتقدم أسفها واعتذارها للجمهور وكل من أحب أعمالها، وكتبت: “أصدقائي وأحبائي وكل من وقف معي في حياتي ومسيرتي الغنائية، ولكل من أحب صوتي وفني: أنا آسفة جدًا لأني سأخذلكم وأعتزل الفن والغناء”، قبل أن تعود وتعلن عودتها إلى الغناء بعد فترة وجيزة من هذا القرار.

ساندي

الأمر نفسه حدث مع المغنية المصرية ساندي، التي أعلنت اعتزالها المجال الفني دون رجعة، كون المهنة سببت لها المرض والضغوط النفسية، متمنية من الله أن يغفر لها، وكتبت على صفحتها في فيسبوك: “قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرّض لها، ولن أتراجع عن هذا القرار، وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة”، ولكنها أيضا تراجعت سريعا عن قرارها وعادت إلى الغناء.

شيرين

المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب أعلنت أيضا اعتزالها الغناء والفن، بشكل لا رجعة فيه، دون أي مقدمات، ودون ذكر الأسباب، وذلك من خلال مقطع صوتي أكدت من خلاله أنها اعتزلت الفن، وأن قرارها نهائي ولا يمكن أن تتراجع عنه، مشيرة إلى أن قرارها يعني الاعتزال بشكل كلي، قبل أن تغير رأيها بعد 4 أيام فقط وتعود إلى عالم الفن والغناء.

هيفاء حسين

كذلك الممثلة الخليجة هيفاء حسين كانت صرّحت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام اعتزالها المجال الفني، وكتبت : ” جمهوري العزيز يؤسفني أن أنقل لكم هذا الخبر بعد ما فكرت طويلا في تنفيذه بجرأة.. يعز عليّ التوقف عن العطاء لكن رسميا قررت اعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل إلى أن أشعر بأن هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع.. سامحوني على التقصير” .. وعادت هيفاء لتؤكد أن اعتزالها يمكن أن يكون مؤقتا، حتى تجد العمل القوي الذي يغريها لتعود.