الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

هكذا تبدو بنات الكارداشيان في النزهات العائلية طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - فن ونجوم
الجمعة, 12 كانون2/يناير 2018 15:42

 

 

alkuwaitelheen

لم يمنع برد الشتاء الكاليفورني فتيات عائلة كارداشيان من قضاء بعض الوقت الممتع خارج المنزل يوم أمس الثلاثاء، حيث اتّجهت كل من كيم وكلوي وكورتني كارداشيان إلى مطعم “نيكولاز كيتشين” الواقع في تلال وودلاندز في كاليفورنيا من أجل تناول وجبة الغداء، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”. وتناقضت إطلالات الفتيات الشهيرات بعض الشيء، فكلوي ارتدت إطلالة رسمية تألّفت من فُستان أسود قصير نسقته مع معطف طويل، فيما انتعلت بوطا شتويا برقبة طويلة وصلت إلى فخذها، ما دفع خُبراء الأزياء والموضة إلى تشبيه إطلالتها بإطلالة الساحرة.

أمّا شقيقتاها اللتان تكبرانها سنّاً، فقد ارتدتا إطلالات كاجوال مئةً بالمئة، إذ ارتدت كيم بنطالا رياضيا أزرق نسقته مع توب أبيض وجاكيت شتوي أسود، في حين انتعلت حذاء رياضيا أبيض بينما انسدلت خصلات شعرها الأشقر البلاتيني على كتفيها.وطابقت شقيقة كارداشيان الكُبرى كورتني إطلالتها بأزياء شقيقتها كيم، فارتدت هي الأخرى بدلة رياضية بيضاء وانتعلت معها حذاء رياضيا أبيض.على غير العادة، لم تكن إطلالتي كيم وكورتني مُناسبتين للمطعم الذي تناولت فيه الفتاتان وجبة الغداء، لكنّ وجهتهما التالية فسّرت سبب ارتدائهما هذه الملابس العادية، إذ اتّجهت فتيات كارداشيان الثلاث إلى محل تشكيل ونحت الصلصال Bitter Root Pottery الواقع في مركز توبانغا كانيون التجاري، وُهناك مارست الشقيقات الشهيرات مهاراتهنّ في صُنع الأواني بأنفسهن.

ولم تُشارك كلوي كارداشيان في هذا النشاط الذي تمّ تصويره لإقحامه في حلقات مُسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians، بل اكتفت بتصوير ما تفعله شقيقاتها وتقديم التعليقات الساخرة. وفي طريق العودة، تمكّنت كيم وكلوي من التقاط صورة قوس القُزح الضخم الذي ظهر في الأفق بعد يومٍ ماطر، وقد نشرتا صورهما على حساباتهما في تطبيق سناب شات.