الرئيسية الكويت عربي دولي كتاب فن ونجوم رياضة مال واعمال المجتمع الجريمة

 

"مركز سلطان" ينظّم "التسوّق الذكي" طباعة أرسل إلى صديق
الاخبار - مجتمع
الجمعة, 01 كانون1/ديسمبر 2017 14:54

 

 

alkuwaitelheen

تعاون مركز سلطان مع وزارة الصحة الكويتية للعام الثاني على التوالي، بإطلاق حملة مسابقة «التسوق الذكي»، والتي تستهدف طلاب مدارس محافظة الأحمدي، في فرعه الكائن بمنطقة الفحيحيل، انطلاقاً من التزامه المستمر بتعزيز مسؤوليته الاجتماعية الرامية الى نشر الثقافة والوعي بين أركان المجتمع حول التغذية الصحية وعادات الغذاء السليمة.

وعمل أطباء الوزارة خلال المناسبة التي استمرت على مدى يومين، على تقديم محاضرات للطلاب حول أهمية اختيار منتجات الغذاء الصحي عند التسوق التي ستصبح جزءاً أساسياً من نظام تغذية متوازن لهم.

ويأتي تعاون «مركز سلطان» مع وزارة الصحة في الحملة التوعوية للعام الثاني قد تم إقرارها، نسبة إلى الإقبال الهائل الذي شهدته النسخة الأولى من الحملة في عام 2016، والتفاعل الإيجابي الذي حققته في تثقيف الطلاب حول أسلوب العيش الصحي وعاداته.

وتلت المحاضرات مسابقة تطبيقية للطلاب، بحيث أعطوا مهمة التسوق واختيار المنتجات الغذائية من «مركز سلطان» والتي يمكن استخدامها لتحضير فطور صحي وفق ميزانية مدروسة.

وتم اختيار الفائزين وفقاً لمعايير اختيار أفضل المنتجات الغذائية وضمن الميزانية المخصصة لذلك، إذ أظهر موظفو «مركز سلطان» تعاوناً كبيراً عبر ارشاد الطلاب في أرجاء الفرع لكي يعملوا على انتقاء خياراتهم من المنتجات الصحية، وعملوا في ختام الفعالية على توزيع خيارات منتقاة من المنتجات الصحية على الطلاب بالإضافة الى قسائم شرائية

وثمن مديرة التسويق في الشركة ليزا الغريب، الشراكة مع وزارة الصحة التي لطالما أظهرت دعماً كبيراً لمبادرات «مركز سلطان» في الترويج لنظام حياة صحي، مشيرة إلى استمتاع الموظفين بالعمل يداً بيد معها في نشر الوعي حول أهمية وفوائد الطعام الصحي المتوازن لما له من تأثير إيجابي على الصحة على المدى الطويل.

وأشارت الى أن «مركز سلطان» يلعب دوراً محورياً في المجتمع، عبر دعمه للمبادرات الصحية، وإطلاق الحملات التوعوية التي تروج لنظام الغذاء الصحي والسليم.